عدن.. نيران المرتزقة تخرج «اليمنية» عن الخدمة
- تم النشر بواسطة لا ميديا
أفادت مصادر صحفية بأن عمليات إطلاق نار نفذها مرتزقة مدعومون من الاحتلال السعودي في مدينة عدن المحتلة، أدت إلى خروج طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية عن الخدمة مؤقتاً.
وفي تفاصيل الواقعة، أفادت المصادر بأن مرتزقة تابعين للاحتلال السعودي قاموا، السبت، بإطلاق الرصاص عشوائياً في الهواء بهدف تفريق متظاهرين موالين لمرتزقة "الانتقالي" المدعوم إماراتياً في ساحة العروض بمديرية خور مكسر؛ ما أدى إلى إصابة الطائرة بطلقات نارية راجعة أثناء وجودها متوقفة في مدرج مطار عدن الدولي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الطائرة باتت خارج نطاق الخدمة بشكل مؤقت، وذلك لحين انتهاء الفرق الهندسية المختصة من عمليات التقييم النهائي للأضرار وإتمام الإصلاحات الفنية الضرورية.










المصدر لا ميديا